مستشار خامنئي: ثورتنا وصلت الى حدود لبنان

قال اللواء رحيم صفوي مستشار مرشد الثورة الاسلامية السيد علي خامنئي ان “ثورتنا وصلت الى حدود لبنان”.

واضاف مستشار القائد الاعلى للشؤون العسكرية أنّ “ايران تحولت الى قوة اقليمية ذات نفوذ واسع، حتى إن اميركا اعترفت بهذا الامر”، وتابع “ان الثورة الاسلامية وصلت اليوم الى حدود لبنان”.

واعتبر أنّ الازمة الاقتصادية التي تواجهها اميركا حاليا، “هزة ارتدادية للحروب التي أشعلتها في افغانستان والعراق”.

وكان خامنئي قال خلال استقباله في وقت سابق رئيس مجلس النواب نبيه بري: “ان ايران ستهزم اميركا في لبنان”. يشار الى أنّه لم يسجل اي صدام بين القوات الاميركية والايرانية على الحدود مع العراق.

1 thought on “مستشار خامنئي: ثورتنا وصلت الى حدود لبنان

  1. ايران حتدعس راس عبد بوش السعودي اللي انتهى من الرقص بلش يقرع كاس امام مئات ملايين المسلمين الذين تابعوا محطات التلفاذ وقبل 3 اسابيع كان كلبه القرضاوي يتهم الشيعة بالكفر والبدعة ويحرض السنة على الشيعة وشو الموضوع يا حبي قال ايران هددت امريكا والمعتوه ابو ريلة بوش يعني ما بتكونوا رجال وبتغاروا متل النسوان منهم وبعد ما عرفت راي العالم القبضاوي بواقعة دق الكؤؤس المشهورة بين بوش وعبده ولا شاطر يفقع فتاوي مدفوعة الاجر الزمن الغابر انتهى ومن يدق بايران اليوم خللي يفنش على كرسته لان عندما تقع الحرب بين اميركا وايران ولننن تقع لخوف اميركا من ايران اول رد من ايران سيكون اقتلاع الرؤؤس النجسة وكراسيهم من الخليج ولا حينفعكن لا بندر ولا بنجر ولا نعسان

    Like

Comments are closed.