د. جعجع ينعى الفنان الكبير منصور الرحباني

mansourنعى رئيس الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية سمير جعجع الفنان الكبير منصور الرحباني، معتبراً أن أمثال هذا الفنان الكبير وإن غابوا فهم تسلّقوا جبال الصوان ودخلوا التاريخ.

وقد صدر عن رئيس الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية البيان الآتي:

الكلام الكثير فيه قليل لأن اسمه أكبر من أيّ لقب يسبقه أو يليه، فأقلُ ما يُقال عنه أنه أحد عباقرة الفن الراقي لهذا العصر وللعصور آلاتية.

غابَ اليوم من حمل لبنان في قلبه وعقله وعلى خشبة مسرحه، وطافَ به في أرجاء المعمورة لا لشيء الا ليرفع اسم وطن أحبّه وأخلص له وكتب فيه الشعر والحب والجمال.

نعم، أحبّ الكبير منصورالرحباني لبنان كما هو لبنان، الذي طالما إعتبر أن ترابه بخور واسمه من نور. فشرب كأسه فنّاً راقياً حتى أغمض عينيه اللتين كانتا تنظران دائماً الى خلاص لبنان.

فأمثال الكبير منصور الرحباني وإن غابوا فهم تسلّقوا جبال الصوان ودخلوا التاريخ.

في هذا اليوم الأليم باسمي وباسم القوات اللبنانية، أتوجّه الى أولاد منصور وشقيقه وشقيقاته و”الرحابنة” وأصدقائه ومحبيّه، والى كل اللبنانيين عموماً والفنانين خصوصاً بأحرّ التعازي القلبيّة راجياً الله أن يمنّ علينا دائماً بعباقرة أمثال منصور وعاصي وغيرهم من أعلام لبنان البراقة.

1 thought on “د. جعجع ينعى الفنان الكبير منصور الرحباني

  1. باسمي وباسم موقع ومنتديات :عربسكوب ، أتوجّه الى أولاد منصور وشقيقه وشقيقاته و”الرحابنة” وأصدقائه ومحبيّه، والى كل اللبنانيين عموماً والفنانين خصوصاً بأحرّ التعازي القلبيّة راجياً الله أن يمنّ علينا دائماً بعباقرة أمثال منصور وعاصي وغيرهم من أعلام لبنان البراقة.
    http://www.أرنبسكوبي.كوم

    Like

Comments are closed.