استشهاد الشاب جورج ابو ماضي وجرحى خمسة اخرين طعناً على ايدي شبان من الشياح في محلة صنين في عين الرمانة

جورج ابو ماضي شهيد الغدر والكلاب المسعورة
جورج ابو ماضي شهيد الغدر والكلاب المسعورة

دخل عدد من الشبان من جهة الشياح الى عين الرمانة مستخدمين الدراجات النارية، وقاموا بأعمال استفزازية بحق سكان محلة صنين وتعرضوا لعدد من الشبان امام “سناك ابو انطون”بالطعن بالسكاكين، ما أدى الى استشهاد المواطن جورج أبو ماضي نتيجة اصابته بثلاث طعنات من سكين.

في معلومات خاصة لموقع “القوات اللبنانية”، الجرحى هم : مازن متري 17 عاماً، جان بيار حبيب 18 عاماً، موسى عبد الاحد 17 عاماً، سليم مرشد 23 عاماً وهو صاحب “سناك ابو انطون” حيث وقع الاعتداء وقد نُقلوا جميعاً الى مستشفى جبل لبنان في الحدث. كما عرف ان المغدور جورج ابو ماضي موظف بنك وعمره 28 عاماً وهو خاطب ويتحضر للزفاف قريباً.

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام عن تحطيم سيارة المدعو جان أندراوس الذي لا علاقة له بالحادث. وعلى الفور حضرت القوى الامنية من جيش وقوى امن داخلي وطوقت المنطقة وعملت على حل الاشكال وقد تم توقيف احد المتورطين بالحادث وهو من آل مرعي.

كما اصيب شابان اخران هما سليم بولس الذي تعرض لطعنة في الظهر ولضربة في الراس، وميمو انطون الذي اصيب بطعنة في خاصرته، وهما يخضعان للعلاج في المستشفى.

وفيما تداعت فعاليات منطقة عين الرمانة، الى لقاء في الساعات المقبلة لدرس الموقف، اعلنت لجنة تجار الشياح –عين الرمانة في بيان اصدرته استنكارها للاعتداء السافر الذي تعرضت له احياء الشياح – عين الرمانة، واودى بحياة زهرة من شباب المنطقة الابرياء وسقوط عدد من الجرحى.  

ودعت لجنة تجار الشياح – كرم الزيتون، الى الاقفال العام اليوم الاربعاء في 7/ 10/ 2009.