القوات اللبنانية تنعي أنطوان شويري: أعطى للبنان الكثير وضخ في أبنائه العنفوان

صدر عن الدائرة الإعلامية في القوات اللبنانية البيان الآتي: تنعي القوات اللبنانية بألم عميق وأسى شديد لجميع اللبنانيين رجلاً كبيراً ورمزاً وطنياً أعطى للبنان الكثير وضخ في أبنائه العنفوان والعزة في عز الزمن في أصعب المراحل، ألا وهو السيد أنطوان شويري، رائد الإعلان في لبنان والدول العربية، وصاحب الأيادي البيض على الصعيدين الإنساني والإجتماعي.

إن القوات اللبنانية تعتبر أنطوان شويري واحداً من أبرز عناوين الصمود الذي خاضه على طريقته لبقاء لبنان، والحفاظ على شعلة الأمل في نفوس شبانه، لاسيما عندما صنع البطولات العربية والآسيوية والعالمية لنادي الحكمة وكرة السلة اللبنانية، فجمع لبنان كله حول أحلامه التي تحققت.

كما تعتبر ال ” Président” الراحل مناضلاً حقيقياً عرف كيف يوزع الوزنات التي أعطاه اياها الله، مساعداً بسخاء نادر، وهو الرئيس الفخري لجمعية “اوكسيليا” والسند الكبير لعشرات المؤسسات والجمعيات الأهلية.

ولا يسع القوات اللبنانية الا ان تتقدم من زوجة الراحل الكبير السيدة روز الشويري وولديه وعائلتيه الصغيرة والكبيرة بأحر التعازي مؤكدة أن ذكراه ستبقى حية في روح القوات البنانية وجميع المؤمنين بقضية الحق و بلبنان الذي أحبه بكل جوارحه.