وفاة والد الرفيق جوزف زينا السيد سليم زينا

Rosary1-251x300

وفاة والد الرفيق جوزف زينا السيد سليم زينا،

الرب أعطى والرب أخذ فليكن اسم الرب مباركاً- يوحنا 25:11 

ببالغ الأسى والحزن تتقدم شهادتنا من الرفيق جوزف زينا وعقيلته السيدة هيلين حاصباني زينا واخويه جورج وغابي ومن كافة أفراد عائلته الكريمة في لبنان والمهجر بأحر التعازي القلبية لوفاة فقيدهم الغالي سليم زينا الذي توفاه الله في بوسطن،الولايات المتحدة الاميركية ونطلب من الله سبحانه تعالى أن يرحم روحه الطاهرة ويسكنها فسيح جناته إلى جوار القديسين والبررة حيث لا آلم ولا عذاب، بل فرح دائم.

شهادتنا تنحني لفاجعة الرفيق جوزف زينا الرئيس السابق لقسم وندسور – ليمنغتون ورئيس اقليم كندا في القوات اللبنانية سابقاً والذي تعتبره شهادتنا من اهل البيت لما له من نضالات والتزام بمسيرة القضية اللبنانية خاصة في الايام الصعبة، وهورجل النضال من اجل الحرية عندما دق ناقوس الخطر باب لبنان وكان السلاح هو الجواب في مرحلة الوطن البديل وعندما كان الاحتلال السوري رابضاً على صدر لبنان وفي مرحلة النضال باللحم الحي عندما كان الدكتور جعجع في سجنه وكانت الرجال الرجال تعدعلى الاصابع.

فقدان والد رفيقنا جوزف هو خسارة كبيرة، فقد خسرت الجالية اللبنانية اب حنون سيبقى في قلب وضمير كل من عرفه مثال للعطاء والوداعة والقيم المسيحية التي لا تعرف للعطاء حدود.

نحن من شهادتنا نقول لأبو جورج نم قرير العين فأنت تنام في حضن العذراء مريم مع الابرار والصديقين مثالاً للأب الصالح لأولادك ولكل من لمست حياته بقوة ايمانك ومحبتك المسيحية الحقة.

ادمون الشدياق
فريق عمل شهادتنا

Advertisements